بالتعاون مع هاتلي، لقد قام فريق عمل تيم أكس تك تطوير نظام شامل يحتوي على تطبيقات الهاتف المحمول لكل من منصات iOS وAndroid، لتلبية احتياجات المستخدمين والسائقين، إلى جانب لوحات إدارة البائعين والمسؤولين المتميزين. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء موقع ويب إعلامي لتوجيه العملاء لتحميل تطبيق الهاتف المحمول. يهدف المشروع إلى تبسيط عملية الطلب والتسليم لمختلف العناصر التجارية.
البحث
تم تركيز جهودنا على فهم ديناميكية توصيل الخدمات المقدمة على حسب الطلب، و تجربة المستخدم ،و متطلبات العمليات لكلا المستخدمين : مستخدم التطبيق و السائق.
والهدف هو إنشاء نظام يضمن الكفاءة وتجربة مستخدم سلسة.
التقنيات المستخدمة
تتضمن مجموعة التطوير تقنيات مصممة خصيصاً لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول، بما في ذلك الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل iOS وAndroid. تم تحقيق واجهة مستخدم سريعة الاستجابة ومحسنة من خلال استخدام أطر التصميم الحديثة. تم دمج تقنيات مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والتتبع في الوقت الفعلي، وبوابات الدفع الآمنة لتعزيز الأداء الوظيفي.
تصميم تجربة المستخدم و واجهة المستخدم
أُعطي تصميم واجهة المستخدم (UI) وتجربة المستخدم (UX) الأولوية لحصول على واجهة عالية الوضوح وسهلة الاستخدام مع رسومات سريعة . ويهدف التصميم إلى توفير تجربة بديهية وجذابة بصريًاً لكل من المستخدمين والسائقين.
التطوير
تضمنت مرحلة التطوير تنفيذ ميزات رئيسية مهمة لضمان تجربة مستخدم متكاملة. تمنح هذه الميزات المستخدم القدرة على التسجيل، وإمكانية البحث، ومتابعة الحالة المباشرة، وتلقي الإشعارات، بالإضافة إلى إمكانية عرض سجل الطلبات وإلغائها في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمستخدمين.
بالنسبة لتطبيق السائقين، فقد تم تضمين ميزات تتيح للسائقين قبول الطلبات، وتغيير حالة التوفر، وتحديد موقعهم، وإكمال الطلبات بكفاءة.
تم تطوير لوحات الإدارة ولوحات الموردين بمجموعة متنوعة من الوظائف المهمة مثل إدارة المنتجات، وإدارة قواعد المستخدمين والموردين، بالإضافة إلى لوحات المعلومات التحليلية وإدارة الأرباح لتوفير رؤى قيمة وإدارة فعالة للأعمال.
إختبار الجودة
تم تنفيذ عملية اختبار قوية لضمان الجودة (Q/A) لضمان موثوقية ووظائف تطبيقات ولوحات الهاتف المحمول. شمل الاختبار التقييمات المستندة إلى السيناريوهات، وفحوصات الوظائف، وتقييمات التوافق.
قبول المستخدم
يتضمن اختبار قبول المستخدم دعوة المستخدمين للتفاعل مع تطبيقات ولوحات الهاتف المحمول، مما يوفر رؤية لتحسين النظام وتطويره. و قد لعبت التعليقات من المستخدمين وأصحاب العمل دوراً حاسمًاً في تعزيز تجربة المستخدم الشاملة.
النشر
بعد إجراء الاختبارات والتحسينات الناجحة، تم نشر تطبيقات ولوحات الهاتف المحمول للمستخدمين وبرامج التشغيل والبائعين والمشرفين المتميزين. تم تنفيذ عملية النشر بعناية لضمان الانتقال السلسلة لجعل التطبيق متوفر اونلاين.
الإستنتاج
يؤكد إكمال مشروع هاتلي على قدرة فريق عمل تيم أكس تك على تقديم حلول شاملة تركز على أهمية المستخدم في قطاع الخدمات حسب الطلب. يعمل النظام المطور على تمكين المستخدمين والسائقين والبائعين بأدوات فعالة، مما يعزز تجربة التسليم الشاملة. أدى التعاون مع هاتلي إلى حل ديناميكي ومتعدد الاستخدامات يعالج تعقيدات تقديم الخدمات عند الطلب.