تلقّت TeamX Tec طلباً لتطوير حل رقمي متكامل يُسمّى تطبيق المساعد (Helper’s Application) — وهو منصّة متعددة الأدوار تهدف إلى ربط المستخدمين بمساعدين خبراء في الوقت الفعلي. سواء تعلّق الأمر بالدروس الأكاديمية، أو الدعم التقني، أو الاستفسارات المتعلّقة بالقيادة، أو المساعدة في الترجمة، فقد تصوّر العميل تجربة بديهية عابرة للمنصّات تتضمن تفاعلاً صوتياً/مرئياً فورياً، وتخزيناً سحابياً، وتصنيفاً ديناميكياً. كان هدفنا تقديم حل يعمل بسلاسة عبر الويب والهاتف المحمول لكلٍ من المشرفين (Admins) والمساعدين والعملاء على حد سواء.