دراسة الحالة

مشروع مركز التصاميم الافتراضية

نظرة عامة على مشروع تصميم الويب

نبذة عن المشروع

قامت شركة تيم أكس تك بالتعاون مع مشروع مركز التصاميم الافتراضية لتطوير منصة توفر فرصًا لأصحاب الأعمال المتعددين لعرض بيئة افتراضية لعملائهم. يتمحور الهدف الرئيسي لهذا التعاون حول إنشاء صفحة خاصة لهم وتعزيز نظامهم.

البحث

تم إجراء بحث شامل لفهم تعقيدات النظام الحالي لمشروع مركز التصاميم الافتراضية وتحديد مجالات التحسين، وتحديد أكثر الطرق فعالية لتعزيز مشاركة المستخدم.

التقنيات المستخدمة

تضمنت حزمة التكنولوجيا HTML وCSS وJavaScript وjQuery وThree.js للواجهة الأمامية، بينما شكلت PHP وMySQL البنية التحتية القوية للواجهة الخلفية.

تصميم واجهة المستخدم/تجربة المستخدم

تم إنشاء واجهة المستخدم على Figma لضمان تجربة سلسة وجذابة بصريًا للمستخدمين الذين يتفاعلون مع النظام الأساسي. تهدف تحسينات التصميم إلى جعل النظام أكثر سهولة في الاستخدام.

التطوير

تضمنت مرحلة التطوير دمج ميزات جديدة في النظام الديناميكي الحالي بحيث انه نفذت شركة تيم أكس تك نظام مجلدات يعمل على تبسيط ملفات المشروع وفقاً للتقنيات المستخدمة و تحويلها إلى ميزات متعددة مع تحسين صفحة تسجيل الدخول/تسجيل المستخدم، وإنشاء صفحة محددة و جذابة تعرض إمكانات النظام الأساسي.

اختبار ضمان الجودة

تم إجراء اختبارات صارمة في كل خطوة لضمان استقرار النظام الديناميكي ووظيفته. وكان التركيز على تحديد أي مشكلات وتصحيحها، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة.

قبول المستخدم

وكان لعملية قبول المستخدم دور فعال في تحسين قابلية استخدام النظام والتأكد من أن الصفحة المقصودة الجديدة لها صدى فعال لدى مجتمع المستخدمين. لم يهدف النهج التعاوني إلى القبول فحسب، بل إلى المشاركة النشطة، مما أدى إلى تجربة منصة أكثر إثراءً وتركيزًا على المستخدم.

النشر

وبعد إجراء اختبارات شاملة وقبول تجربة المستخدم من قبل العميل، تم دمج ميزات النظام المحسنة والصفحة الجديدة بسلاسة في منصة مركز التصميم الافتراضي ، مما أدى إلى إثراء تجربة المستخدم الشاملة.

الإستنتاج

أدى تعاون فريق تيم إكس تك مع مركز التصميم الافتراضي إلى تحسين النظام الأساسي للصور الافتراضية ثلاثية الأبعاد الجذابة بصرياً. وتهدف التحسينات، بما في ذلك صفحة الموقع المبتكرة والميزات الإضافية الأخرى، إلى تعزيز مشاركة و رضى المستخدم.

Hello 👋
Chat now via Whatsapp